recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج نود فيديو NodeVideo

 تحميل برنامج نود فيديو NodeVideo 

تحميل برنامج نود فيديو NodeVideo

السلام عليكم اصدقائي اقدم لكم تحميل برنامج نود فيديو NodeVideo نسخة جديده خالية من المشاكل تحتوي على تأثيرات جدا فخمه في تصاميم الايدت حيث يحتوي تطبيق نود فيديو على تأثيرات تستطيع من خلالها عمل تصميم ايدت فخم جدا وهذا ما يجعل التطبيق اكثر رغبة في عمل التصاميم كما ان تطبيق نود فيديو يحتوي على حركات نصوص جدا فخمه ومطلوبة في التصاميم الشعرية كما في مطلوب في التصاميم الحسينية. 

ماهو برنامج نود فيديو ؟

ان برنامج نود فيديو من اقوى وافخم التطبيقات التي تستخدم في التصاميم وخصوصا في تصاميم الايدت كون برنامج نود فيديو يحتوى على تأثيرات وحركات مختلفه تماما عن بقية البرامج التي تستخدم في التصاميم والمونتاج حيث يمكنك من خلال تطبيق نود فيديو عمل فيديوهات جدا احترافية كونه يحتوي على ادوات جدا فخمة مما تساعدك في عمل تصاميم او مونتاج كما انه متوفر للايفون وللاندرويد.    

ماهي مميزات نود فيديو ؟

اليك بعض الميزات الجديدة في هذه النسخة من تطبيق نود فيديو: 
1- بدون علامة مائية
2- تأثيرات جديدة
3- إضافة الخطوط العربية
4- جميع التأثيرات مجانية
5- بدون لاق او تقطيع
6_ التصدير بدون مشاكل
7- جميع الميزات مفتوحة
8_ حركات نصوص جديدة

كيف تحميل برنامج نود فيديو ؟

اليك طريقة تحميل برنامج نود فيديو نسخة مميزة ولا تحتوي على علامة مائية يمكنك الان تحميلها من خلال رابط التحميل في اسفل هذه المقالة. 

لتحميل نود فيديو ( اضغط هنا

ملاحظة: عند التحميل عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على رابط الصفحة ثم يتم ينتقل بك إلى التحميل المباشر وفي وقت الانتظار عليك ان تصلي على اشرف الخلق خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص)

google-playkhamsatmostaqltradent