recent
أخبار ساخنة

شرح تصميم لايت موشن فخم ومطلوب

 شرح تصميم لايت موشن فخم ومطلوب

شرح تصميم لايت موشن فخم ومطلوب

مرحبا متابعين مدونة انكسار للشروحات اقدم لم شرح عن تصميم جديد في لايت موشن تصميم جدا مطلوب والكثير يبحث عن طريقة عمل هذا التصميم كونه تصميم جديد ومنتشر في تيك توك ومن خلال هذا الشرح سوف تتعلم طريقة عمل هذا التصميم كما ان هذا الشرح مفيد جدا خصوصا للمبتدئين في لايت موشن كونه شرح مفصل لاستخدام لايت موشن وفضلا عن ذالك سوف تتعلم طريقة تموج الصورة بشكل احترافي كما سوف تتعلم طريقة عمل فلتر الجودة وذالك لانه هذا التصميم يحتوي على تأثيرات جدا مطلوبه في التصاميم. 

كيف تسوي تموج للصوره ؟

في هذا الشرح سوف تتعلم طريقة عمل تموج احترافي في لايت موشن وذالك من خلال عمل مربع او مستطيل يتم اختياره من قائمة الاشكال
ثم تذهب الى التأثيرات وتبحث عن تأثير التواء كسوري ومن خلال هذا التأثير سوف تعمل تموج احترافي للصوره او الفيديو كما موضح لكم في هذا الشرح يمكنك ان تشاهد الشرح وتتعلم ذالك. 

كيف تسوي فلتر الجوده ؟

في هذا الشرح استعرض لكم طريقة عمل فلتر الجوده بخطوات جدا سهله وذالك من خلال ادراج مستطيل يتم اختياره من الاشكال ثم تذهب الى التأثيرات وتضيف تأثير نسخ الخلفية ثم تضيف تأثير ثاني وهو تأثير قناع غير حاد حيث يوجد هذا التأثير في خانه الضبابي ثم نجري تعديلات المطلوبة كما موضح لكم في هذا الشرح. 

كيف تحمل ملحقات التصميم ؟

اولا يجب ان تحمل افتر موشن نسخة Z اخر اصدار مع الصوت والصورة اضافة الى الكروما والخط وذالك من خلال روابط التحميل التي تجدها في اسفل هذه المقاله. 
لمشاهده الشرح كاملا ( اضغط هنا )
لتحميل افتر موشن Z ( اضغط هنا )
لتحميل الصوت ( اضغط هنا )
لتحميل الصوره ( اضغط هنا )
لتحميل الخط ( اضغط هنا )
لتحميل كروما النقاط ( اضغط هنا )

ملاحظة: عند التحميل يجب عليك الانتظار لمدة 10 ثواني ثم النقر على رابط الصفحة ثم ينتقلك الى التحميل المباشر في وقت الانتظار عليك ان تصلى على خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص).
في النهاية عليك ان تشارك الفيديو مع اصدقائك لكي يستفاد الجميع من هذا الشرح كونه شرح للمبتدئين.   
google-playkhamsatmostaqltradent