recent
أخبار ساخنة

تصميم احترافي في برنامج فيفا كات تسجيل دخول

تصميم احترافي في برنامج فيفا كات تسجيل دخول


تصميم احترافي في برنامج فيفا كات تسجيل دخول

 اقدم لكم شرح اقوى تسجيل دخول على الاطلاق في برنامج فيفا كات بطريقة مختلفة وفكرة جديدة وسوف اشرح لكم هذا التصميم بشكل بسيط جدا وكذالك سوف تتعلم تصميم جديد و اسطوري في برنامج فيفا كات vivacut حيث هناك الكثير من الحركات والاضافات في هذا التصميم سوف تنال اعجابك لذالك عليك ان تشاهد شرح هذا التصميم لكي تبدع في تصاميم فيفا كات وتصبح من المحترفين في فيفا كات. 

لتحميل البرنامج و الاكواد و الكروما والموسيقى سوف تجدون رابط التحميل اسفل هذه المقالة

تصميم اليوم من التصاميم الجديده و الحصريه و المختلفة تماما عن بقية التصاميم السابقة و حتى لو كنت من المبتدئين في برنامج فيفا كات سوف اجعلك تقوم بتصميم هذا التصميم بخطوات بسيطة لذالك عليك ان تشاهد هذا الشرح مشاهده كامله لكي تصبح من مبتدأ الى محترف في تصاميم فيفا كات. 


تصميم اليوم فخم و اسطوري والكثير منا يبحث عن طريقة تصميم تسجيل خول جديد مثل هذا التصميم ويرغب ان يتعلم مثل هذه التصاميم الفخمة ولا يمتلك الخبرة في استخدام فيفا كات فلا تقلق اليوم سوف اجعلك مصمما محترفا في برنامج فيفا كات وسوف تتعلم تحرك الصور مع الموسيقى من خلال استخدام اكواد انتقال الصور فقط شاهد شرح هذا التصميم وتعلم كيف يكون الابداع.


اليوم سوف تقوم بتصميم تسجيل دخول احترافي من خلال استخدام اكواد انتقال الصور في تطبيق فيفا كات والكثير لايعرف استخدام اكواد فيفا كات لذالك شرحت لكم بشكل مفصل طريقة استخدام الاكواد وكذالك شرحت لكم طريقة استخدام الكروما في هذا التطبيق. 

تعلم كيف تحترف في برنامج فيفا كات وتقوم بتصميم فيديوهات مميزة على صورك الشخصية وتشارك تصميمك مع اصدقائك او نشره على يومياتك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ولان عليك ان تقوم بتصميم مثل هذا التصميم  لكي تكون مبدع في تصاميم فيفا كات. 

ولان عليك ان تقوم بتحميل البرنامج و الاكواد و الكروما والموسيقى من خلال الروابط في اسفل هذه المدونة. 


لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا)

لتحميل برنامج فيفا كات (اضغط هنا)

لتحميل الكود الاول (اضغط هنا)

لتحميل الكود الثاني (اضغط هنا)

لتحميل الكروما (اضغط هنا)

لتحميل الموسيقى (اضغط هنا)


ولان عند التحميل تظهر صفحة الروابط عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على رابط الصفحة ثم ينتقلك الى التحميل المباشر. 

بعد ما قمت بتحميل البرنامج وكافة ملحقات التصميم عليك ان تقوم بصنع تصاميم احترافيه وفخمة من خلال برنامج فيفا كات وتصمم تسجيل دخول فخم مثل هذا التصميم. 

google-playkhamsatmostaqltradent