recent
أخبار ساخنة

تصميم فيديو جديد واحترافي في كين ماستر

تصميم فيديو جديد واحترافي في كين ماستر

 

تصميم فيديو جديد واحترافي في كين ماستر


اقدم لكم شرح تصميم فيديو احترافي في برنامج كين ماستر بفكرة جديدة ومختلفة وسوف اشرح هذا التصميم بخطوات بسيطة جدا ومن خلال الهاتف فقط فضلا عن طريقة استخدام الكرومة الخضراء التي سوف اشرح لكم عن كيفية استخدمها في كين ماستر لذالك شاهد شرح هذا التصميم وتعلم كيفية تصميم فيديو احترافي ومميز من خلال تطبيق كين ماستر kinemaster. 


لتحميل البرنامج و الكرومات و الصورة و الاغنية سوف تجدون رابط التحميل اسفل هذه المقالة. 


اليوم سوف تتعلم تصميم فيديو احترافي وجديد في كين ماستر حتى لو كنت مبتدأ في تطبيق كين ماستر سوف تتعلم التصميم بكل سهولة سوف اقوم بشرح هذا التصميم بشكل مفصل و اجعلك من مبتدأ الى محترف في تصاميم كين ماستر كل ما هوه عليك ان تشاهد شرح هذا التصميم بشكل كامل و تبدع في التصاميم. 


الكثير يبحث عن فكرة تصميم جديدة و مختلفة في برنامج كين ماستر والكثير يبحث عن كرومات وتأثيرات لذالك اليوم جلبت لكم طريقة تصميم جديدة في كين ماستر من خلال استخدام كرومة احترافية ومميزة تجعل من التصميم اكثر جمالا وكذالك سوف استخدم في هذا التصميم كرومة تأثير تجعل التصميم بشكل احترافي مع الوان جذابه فضلا عن استخدم ملحق النصوص في التصميم وهذا ما سوف اشرحه اليوم بشكل مفصل.


يمكنك اضافة نصوص متحركة و بخطوط عربية مختلفة من خلال تطبيق كين ماستر حيث يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من حركات النصوص التي يسمح لك باستخدامها بشكل مجاني كما موضح لكم في الشرح وكذالك قمت بإضافة ملحق نصوص لكي يجعل التصميم بشكل احترافي و مميز و يمكنك تحميل هذا الملحق من خلال الرابط المدرج اسفل هذه المقالة. 


تعلم طريقة سهلة وبسيطة في تصميم فيديوهات مميزة وبشكل احترافي من خلال تطبيق كين ماستر اشهر تطبيق للمونتاج والتصاميم ويمكنك ايضا ان تقوم بصنع فيديوهات مميزة من صورك الشخصية من خلال هذا التطبيق ومن خلال هاتفك فقط و بشكل مجاني. 


الان عليك ان تقوم بتحميل البرنامج وكافة ملحقات التصميم وتقوم بتصميم فيديو احترافي وجديد في كين ماستر وتشارك تصميمك مع اصدقائك او على يومياتك سوف تجدون روابط التحميل اسفل هذه المقالة. 


لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا)

لتحميل برنامج كين ماستر (اضغط هنا)

لتحميل الكرومة الخضراء (اضغط هنا)

لتحميل كرومة التأثير (اضغط هنا)

لتحميل ملحق النصوص (اضغط هنا)

لتحميل الصورة (اضغط هنا)

لتحميل الاغنية (اضغط هنا)



اتمنى افدتكم من شرح هذا التصميم و اسعى ان اكون حسن ظنكم اتمنى لكم اوقات طيبة. 


google-playkhamsatmostaqltradent