recent
أخبار ساخنة

تصميم ترند التيك توك في كاب كات capcut

 

تصميم ترند التيك توك في كاب كات capcut

تصميم ترند التيك توك في كاب كات capcut

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اليوم اقدم لكم شرح تصميم ترند التيك توك و هوه تصميم الصور بشكل ثلاثي الابعاد 3D حيث انتشر هذا التصميم بشكل كبير على منصة التيك توك و هوه اكثر تصميم مشهور في الوقت الحالي لذالك سوف اشرح لكم هذا التصميم بشكل مفصل مع تحميل البرنامج والموسيقى لذالك عليك ان تشاهد شرح هذه التصميم وتتعلم تصميم الترند الجديد بكل سهوله تابع الشرح الى النهاية وكن من المحترفين في تصاميم الترند. 

لتحميل البرنامج والموسيقى سوف تجدون روابط التحميل اسفل هذه المقالة


تعلم تصميم الصور بشكل ثلاثي الابعاد بخطوات بسيطه جدا من خلال برنامج كاب كات بحيث يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تصنع مجموعة من انتقالات الصور بشكل 3D
وكذالك تستطيع ان تصنع من صورك الشخصية فيديوهات احترافية ومميزة وتجعلها بشكل 3D و تشارك فيديوهات مع اصدقائك او تشاركها على يومياتك. 

 ملاحظة جدا مهمة
1) اذا كان نظام جهازك اندرويد عليك بتحويل لغة جهازك الى اللغة الانكليزية لكي تستطيع التحكم في التطبيق بدون مشاكل وذالك لان تطبيق كاب كات لا يدعم اللغة العربية. 
2) عندما تقوم بصنع هذا التصميم عليك اختيار صور تكون خلفيتها مناظر طبيعية او اماكن عامة وتكون دقة الصورة عالية جدا لكي تصبح الصورة بشكل ثلاثي الابعاد و تصبح بشكل احترافي.


لمحة عن كاب كات
ان تطبيق كاب كات من اكثر البرامج التي اشتهرت في صنع التصاميم والمونتاج حيث يتمتع هذا التطبيق بسهولة الاستخدام والاداء ومتوفر لنظام الاندرويد والايفون حيث يحتوي هذا التطبيق على الكثير من التأثيرات والانتقالات و الفلاتر التي يسمح لك باستخدامها بشكل مجاني وكذالك تستطيع من خلال تطبيق كاب كات تصنع من صورك او صور اصدقائك فيديوهات وتصاميم احترافية وبدقة عالية جدا. 

والان عليك ان تقوم بصنع اشهر تصميم على التيك توك وهوه تصميم الصور بشكل ثلاثي الابعاد من التصاميم الفخمة التي انتشرت بشكل غير طبيعي على مواقع التواصل الاجتماعي ويمكنك الان تحميل البرنامج والموسيقى من خلال الرابط المدرج اسفل هذه المقالة. 

لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا)
لتحميل برنامج كاب كات (اضغط هنا)
لتحميل الموسيقى (اضغط هنا)

اتمنى افدتكم من شرح هذا التصميم و اتمنى ان اكون حسن ظنكم ونحن نعمل جاهدين لأرضائكم نتمنى لكم اوقات طيبة دمتم في سلام. 
google-playkhamsatmostaqltradent