recent
أخبار ساخنة

تصميم تسجيل دخول فخم في برنامج فيفا كات

تصميم تسجيل دخول فخم في برنامج فيفا كات

 

تصميم تسجيل دخول فخم في برنامج فيفا كات

اهلا وسهلا بكم بمدونة انكسار للشروحات اليوم اقدم لكم تصميم اقوى و افخم تسجيل دخول في برنامج فيفا كات vivacut على طريقة لايت موشن سوف اشرح لكم هذا التصميم و بشكل سهل و مبسط و مع امكانية تحميل البرنامج و الملحقات المستخدمة في الشرح من اكواد الانتقال وكذالك الصورة والموسيقى عليكم ان تشاهدون هذا الشرح لكي يسهل عليكم صنع او عمل مثل هذا التصميم الفخم.

لتحميل البرنامج و الاكواد و الصوره و الموسيقى سوف تجدون روابط التحميل اسفل هذه المقالة. 

اليوم سوف تشاهدون شرح تصميم تسجيل دخول عبارات فيفا كات بفكرة جديدة و مختلفة عن الصاميم السابقة لذالك تابع مشاهده هذا الشرح وتعلم تصميم العبارات في برنامج فيفا كات. 

سوف اقوم بأستخدام برنامج بيكسلاب لتصميم العبارة ولقد شرحت لكم كيفية تصميم العبارة في برنامج بيكسلاب كما موضح في الشرح وكذالك تركت لكم رابط تحميل برنامج بيكسلاب المستخدم في الشرح اسفل هذة المقالة يمكنكم تحميله بسهوله. 


الكثير منا يرغب بتصميم تسجيل دخول عبارات توهج النار او تصميم نصوص توهج النار لذالك جلبت لكم طريقة سهلة جدا لعمل نصوص توهج النار وهي عن تستخدم برنامج بيكسلاب لاستخدام العبارة او كتابة النص و تحفض العباراة او النص بصيفة شفافه اي تحفضها على شكل صوره وبعدها يمكنك استخدم هذه العباره في برنامج فيفا كات و تضع عليها او تستخدم لها كود انتقال النص بشكل متوهج كلنار انها اسهل طريقة لتصميم نصوص توهج النار كما موضع في الشرح عليكم ان تشاهدون الشرح لكي تبدعون بتصميم مثل هذا التصميم. 


شرحنا اليوم هوه عن كيفية تصميم تسجيل دخول في برنامج فيفا كات بفكرة جديدة و مختلفه لان تصميم اليوم هوه من افخم واقوى تصاميم تسجيل دخول على طريقة لايت موشن ولقد قمت بشرحه بطريقه سهله جدا. 



لمحة عن برنامج فيفا كات
ان برنامج فيفا كات vivacut هوه من برامج الفخمة في التصاميم حيث يسمح لك من خلال هذا البرنامج صنع تصاميم بشكل احترافية لما يحتويه هذا اليرنامج من مجموعة تأثيرات وانتقالات وكرومات وغيرها… وكذالك يحتوي على ميزات مختلفة عن بقية برامج التصميم وهيه استخدام اكواد او رومز تستخدمها كحركات او انتقالات للصور بشكل احترافي ومع ذالك يسمح لك هذا البرنامج بصنع كود انتقال خاص بك وتستخدمة متى تشاء وكذالك يمكن ان تصنع تصميمك وتشاركة كقالب ونشره وتربح منه المال من خلال نشر تصاميمك كقوالب داخل برنامج فيفا كاب. 

فكرة جديدة وتصميم جديد و مختلف من سلسلة شروحات تصاميم فيفا كات يقدمها انكسار للشروخات وهي من افخم واقوى التصاميم عليكم ان تتابعون هذه السلسة حتمنا تجعلكم من المحترفين والمبدعين في تصاميم فيفا كات vivacut. 

ان تصميم اليوم من التصاميم الجديدة والحصرية و اذا كنت مبتدأ في برنامج فيفا كات وليس لديك الخبرة في استخدمه ولا تعرف استخدم اكواد انتقال الصور في برنامج فيفا كات فلا تقلق ياصديقي انكسار للشروحات سوف يشرح لكم كل هذا وبخطوات بسيط جدا كل ما هوه عليك ان تقوم بمشاهدة الشرح كاملا وتتعلم كيف تكون محترفا في تصاميم فيفا كات. 

و لان عليك ان تقوم بتصميم مثل هذا التصميم بعد ما اكملت مشاهده الشرح وقمت بتحمال البرامج وكافه الملحقات المسخدمه في الشرح. 

لمشاهده الشرح كاملا (اضغط هنا
لتحميل برنامج فيفا كات (اضغط هنا
لتحميل برنامج بيكسلاب (اضغط هنا
لتحميل كود الصوره الاولى (اضغط هنا
لتحميل كود الصوره الثانية (اضغط هنا
لتحميل كود التأثير للصوره الثانية (اضغط هنا
لتحميل كود توهج النص (اضغط هنا
لتحميل الموسيقى (اضغط هنا
لتحميل الصوره (اضغط هنا

ولان ماذا تنتظر عليك ان تقوم بتصميم احترافي مثل هذا التصميم بعد ما قمت بتحميل البرامج و كافة الملحقات اذهب لان و اصنع تصميمك وشاركه مع من تحب. 

google-playkhamsatmostaqltradent