recent
أخبار ساخنة

تحميل كين ماستر الورده نسخه بناتيه

 

تحميل كين ماستر الورده نسخه بناتيه

تحميل كين ماستر الورده نسخه بناتيه

اليوم اقدم لكم افضل و اقوى نسخة من برنامج كين ماستر نسخة اسطورية وفخمة حيث تحتوي على اضافات جديدة يحلم بها الجميع انها اسرع نسخة على الاطلاق حيث تم اضافة مجموعة كبيرة من الخطوط العربية و خطوط القرآن الكريم وكذالك تم اضافة انتقالات ورسومات كليب جديدة عليك ان تقوم بتحميلها الان و تستمتع بجميع مزايا هذه النسخة من برنامج kinemaster.

لتحميل هذه النسخة من كين ماستر سوف تجدون رابط التحميل اسفل هذه المقالة. 

سوف تشاهدون شرح افخم نسخة من برنامج كين ماستر وهي نسخة بناتية تحتوي على الوان زهرية مع اضافه خلفيات بناتية و ملصقات و ايموجيات و الكثر من الاضافات حتما سوف تنال اعجابك لذالك عليك مشاهدة شرح هذه النسخة الفخمة و الأسطورية من كين ماستر. 

الكثير منا يبحث عن نسخة كين ماستر بدون علامة مائية وخالية من المشاكل وتحتوي على جميع الميزات وتعمل بشكل جيد فلا تقلق ياصديقي انكسار للشروحات يقدم لكم افخم كين ماستر خالي من جميع المشاكل ويصير الفيديو بدقة 4k وهي اعلى دقة في اليوتيوب يمكنك الان تحميل هذه النسخة وتقوم بصنع تصاميم احترافيه وبدون اي مشاكل. 

تحميل كين ماستر الوردة نسخة بناتيه بألوان زهرية و ايقونات واشكال مختلفة تماما عن بقية النسخ السابقة وسوف اشرح لكم جميع مميزات هذه النسخة وكذالك طريقة تحميلها بكل سهولة و هنالك اعدادات يجب عليك انت تطبقها عند استخدامك لهذه النسخة لكي تعمل بدون اي مشاكل شاهد الشرح وقم بضبط الاعدادات الخاصة بهذه النسخة.

ملاحظة: هناك بعض المشاكل سوف تواجهك عند استخدم كين ماستر وهي مشكلة تعذر بدء الكين ماستر وهذه المشكلة تظهر في بعض اجهزة الهواوي وحل هذه المشكل سهل جدا فقط قم بتحميل برنامج ناسخ التطبيق و قم بنسخ الكين ماستر وسوف تنحل هذه المشكلة بكل سهوله. 

ميزات هذه النسخة
1) رسومات كليب جديدة
2) انتقالات للصور جديدة
3) متجر شغال بشكل سريع 
4) تحتوي على اكثر من 300 خط عربي جديد
5) تحتوي على خطوط القران الكريم
6) تحتوي على خطوط العاب
7) تحتوي على خطوط الايفون والإيموجي
8) تعمل ع بعض اجهزة الهواوي
9) سعة الخزن 169 ميغابايت
10) تم حل مشكلة صبغة اللون والتصدير

ولان من الضروري ان تشاهد شرح هذه النسخة حث يكون هنالك اعدادات في هذه النسخة يجب عليك ان تقوم بتفعيلها لكي تعمل هذه النسخة بدون اي مشاكل شاهد لان من خلال الرابط ادناه في اسفل هذه المقالة. 

لمشاهدة شرح هذه النسخة (اضغط هنا
لتحميل برنامج كين ماستر (اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent