recent
أخبار ساخنة

تصميم اقوى وافخم تسجيل دخول في فيفا كات

 

تصميم اقوى وافخم تسجيل دخول في فيفا كات

تصميم اقوى وافخم تسجيل دخول في فيفا كات

اقدم لكم شرح اقوى وافخم تسجيل دخول في برنامج فيفا كات تصميم اليوم قوي جدا ومختلف تماما عن بقية التصاميم السابقة وسوف اجعلك تتعلم هذا التصميم الفخم بخطوات بسيطة جدا ولكي تتعلم هذا التصميم يجب عليك ان تشاهد هذا الشرح المفصل حيث يحتوي هذا التصميم على الكثير من الاضافات والتأثيرات الجديدة سوف تتعلم الكثير في شرح اليوم حتى لو كنت مبتدأ في استخدام تطبيق فيفا كات مما يساعدك هذا الشرح المفصل على سهوله استخدمه وكذالك يمكنك ان تتعلم هذا التصميم سواء كان جهازك ايفون او اندرويد. 

لتحميل البرنامج و الموسيقى و الاكواد سوف تجدون روابط التحميل اسفل هذه المقالة. 

تعلم فكرة تصميم جديدة في برنامج فيفا كات حيث الكثير يبحث عن تصميم جديد ومختلف اليوم سوف تتعلم تصميم قوي واحترافي من خلال الهاتف فقط وبشكل مجاني حتى لو كان نظام جهازك اندرويد او ايفون. 

 شرح اليوم سوف تتعلم طريقة استخدام اكواد فيفا كات بشكل صحيح حيث استخدمت في هذا التصميم اكواد احترافية كما موضح لكم في الشرح فضلا عن استخدام التأثيرات دخل الصور مما تجعل التصميم بشكل احترافي ولكي تتعلم كل هذا يجب عليك ان تشاهد هذا الشرح و تحترف في تصاميم فيفا كات. 

استخدمت تطبيق كين ماستر في تصميم النصوص بشكل شاشة سوداء مع ايموجي الايفون كما موضح في الشرح مما تعطي لمسه اضافية للتصميم فضلا عن التأثير الذي ضفته على الصور وتجعله تصميم بشكل احترافي ومميز. 


لمحة عن فيفا كات

ان تطبيق فيفا كات انتشر في الأواني الاخيره بشكل غير طبيعي بسبب ميزاته المختلفه عن برامج التصميم و من ميزات هذا التطبيق انه يعمل على اجهزة الاندرويد والايفون ويحتوي ويحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من الانتقالات والتأثيرات المفتوحة وبشكل مجاني 

فضلا عن تصدير الفيديوهات بدقة عالية والتي تصل الى دقة 4K وكذالك يمكنك ان تحقق الربح من هذا التطبيق من خلال نشر التصاميم بشكل قوالب داخل التطبيق. 

ولان عليك تحميل البرنامج وكافة ملحقات التصميم من خلال الروابط الموجودة ادناه اسفل هذه المقالة. 

لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا)

لتحميل فيفا كات (اضغط هنا)

لتحميل الكين ماستر (اضغط هنا)

لتحميل الكود الاول (اضغط هنا)

لتحميل الكود الثاني (اضغط هنا)

لتحميل الكود الثالث (اضغط هنا)

لتحميل الموسيقى (اضغط هنا)

لتحميل الصوره (اضغط هنا)


عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على رابط الصفحة ثم ينتقلك الى التحميل المباشر وفي وقت الانتظار عليك ان تكسب الصلاة على اشرف الخلق خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص) 


google-playkhamsatmostaqltradent