recent
أخبار ساخنة

شرح افخم تسجيل دخول في برنامج فيفا كات Vivacut

 

شرح افخم تسجيل دخول في برنامج فيفا كات Vivacut

شرح افخم تسجيل دخول في برنامج فيفا كات Vivacut

اقدم لكم شرح تصميم اقوى وافخم تسجيل دخول على طريقة لايت موشن من اكثر التصاميم المطلوبة اليوم سوف تتعلم تصميم تسجيل دخول احترافي وفخم في برنامج فيفا كات الكثير يبحث عن تصميم جديد وقوي في برنامج فيفا كات لذالك اقدم لكم شرح هذا التصميم الاسطوري وسوف تتعلم هذا التصميم بسهوله تامه سواء كان جهازك ايفون او اندرويد ويمكنك تحميل جميع ملحقات التصميم وبشكل مجاني هناك الكثير من الاضافات في هذا التصميم عليك ان تتعلمها من خلال مشاهدتك الكاملة الى شرح هذا التصميم. 

تعلم تصميم فيديوهات تسجيل دخول بشكل احترافي من خلال برنامج فيفا كات حيث ان برنامج فيفا كات من افخم برامج التصاميم ويمكنك من خلال برنامج فيفا كات ان تصنع من صورك فيديوهات احترافية وبشكل مجاني سواء كان نظام جهازك اندرويد او ايفون. 

تصميم اليوم فخم جدا ومختلف عن بقية التصاميم السابقة حيث استخدمت في هذا التصميم اكواد لتحريك الصورة بشكل احترافي كما موضح في الشرح فضلا عن اضافة كرومه توهج النار التي استخدمها في هذا التصميم والتي اعطت للتصميم لمسه جميلة وكذالك قمت بأضافة كرومه شاشة سوداء مما جعلت التصميم اكثر أحترافا لذالك عليك ان تشاهد شرح هذا التصميم لكي تتعلم و تحترف في تصاميم فيفا كات. 

 تعلم فكرة تصميم جديدة في برنامج فيفا كات الكثير منا يبحث عن فكرة تصميم جديدة ومختلفة اليوم سوف تتعلم افخم واقوى تصميم في برنامج فيفا كات و بخطوات بسيطة جدا حيث قمت بشرح هذه التصميم بشكل مفصل مما يساعدك هذا الشرح على تعلم الكثير في برنامج فيفا كات سوف تتعلم استخدام الاكواد وكذالك استخدام الكرومه فضلا عن تحريك الصور مع ايقاع الموسيقى. 


الان عليك بتحميل البرنامج و الاكواد و الكرومات و الاغنية من خلال روابط التحميل ادناه اسفل هذه المقالة

لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا

لتحميل فيفا كات (اضغط هنا)

لتحميل الكود الأول (اضغط هنا)

لتحميل الكود الثاني (اضغط هنا)

لتحميل كرومة توهج النار (اضغط هنا)

لتحميل كرومة شاشة سوداء (اضغط هنا)

لتحميل الاغنية (اضغط هنا)

عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على رابط الصفحة ثم ينتقلك الى التحميل المباشر وفي وقت الانتظار عليك ان تكسب الصلاة على اشرف الخلق خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص)


google-playkhamsatmostaqltradent