recent
أخبار ساخنة

تصميم احترافي ومطلوب في كاب كات capcut

 

تصميم احترافي ومطلوب في كاب كات capcut

تصميم احترافي ومطلوب في كاب كات capcut

السلام عليكم متابعين مدونة انكسار للشروحات اليوم سوف اشرح لكم طريقة تصميم جديدة و حصرية من خلال برنامج كاب كات حيث يمكنك ان تتعلم هذا التصميم من خلال الهاتف فقط سواء كان جهازك ايفون او اندرويد ويمكنك استخدام تطبيق كاب كات بشكل مجاني فضلا عن جميع الانتقالات والتأثيرات المفتوحة في هذا التطبيق واستخدامها بشكل مجاني تصميم اليوم من اجمل التصاميم حيث يوجد في هذا التصميم الكثير من الحركات الجديدة التي سوف تنال اعجابكم فضلا عن فكرة التصميم الجديدة والمختلفة. 

لتحميل البرنامج وكافة ملحقات التصميم سوف تجدون روابط التحميل اسفل هذه المقالة. 

تعلم تصميم مختلف واحترافي في برنامج كاب كات capcut سوف اقوم بشرح هذا التصميم بطريقة سلسة ويمكنك ان تتعلم هذا التصميم بكل سهولة و من خلال هاتفك فقط سواء كنت مبتدأ او محترف في استخدام برنامج كاب كات وكذالك يمكنك ان تصنع هذا التصميم سواء كان نظام جهازك اندرويد او ايفون .

يتم استخدام تطبيق ريموف في ازالة الخلفية من الصورة بحث يستطيع هذا التطبيق ازالة الخلفية من الصور بكبسة زر مجرد عند دخولك الى تطبيق ريموف وتختار الصورة المراد ازالة خلفيتها ويتم ازالة الخلفية بشكل تلقائي دون ان تتحكم في ازالتها بشكل يدوي ولقد تركت لكم رابط تحميل تطبيق ريموف اسفل هذه المقالة.

يتم استخدام تطبيق كين ماستر في دمج الصورة التي تم ازالت خلفيتها مع خلفية اخرى كما موضح في الشرح وكذالك كتابة النصوص على الصورة بعد اكمال عملية الدمج واخذ لقطة شاشة لكل صورة بعد اكتمال عملية الدمج وكتابة النصوص وملصقات الايفون ولقد تركت لكم رابط تحميل تطبيق كين ماستر اسفل هذه المقالة. 

بعد دمج الصورة مع الخلفية وكتابة النصوص يتم استخدام تطبيق كاب كات في تجميع الصور وتنسيق الصور حسب كلمات الاغنية و اضافة انتقالات للصور بشكل احترافي فضلا عن اضافة تأثير للتصميم وكذالك اضافة كرومة شاشة سوداء مما تجعل التصميم اكثر جمالا ويمكنك تحميل كاب كات و الاغنية وكافة ملحقات التصميم المستخدمة في الشرح من خلال روابط التحميل الموجودة ادناه اسفل هذه المقالة. 


لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا)

لتحميل كاب كات (اضغط هنا)

لتحميل كين ماستر (اضغط هنا

لتحميل ريموف (اضغط هنا)

لتحميل الخلفية (اضغط هنا)

لتحميل الكرومة (اضغط هنا)

لتحميل الاغنية (اضغط هنا)

عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على رابط الصفحة ثم ينتقلك الى التحميل المباشر وفي وقت الانتظار عليك ان تكسب الصلاة على اشرف الخلق خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص).


google-playkhamsatmostaqltradent