recent
أخبار ساخنة

شرح لايت موشن اكثر حركة نص مطلوبة

 

شرح لايت موشن اكثر حركة نص مطلوبة

شرح لايت موشن اكثر حركة نص مطلوبة

اقدم لكم شرح اقوى حركة نص مطلوبة في لايت موشن مع شرح تصميم فيديو احترافيه وفخمه فضلا عن التأثيرات و فلتره احترافيه للفيديو ويمكنك ان تتعلم هذا التصميم سواء كان نظام جهازك ايفون او اندرويد مع امكانية تحميل لايت موشن وكافة ملحقات التصميم حيث ان الكثير يبحث عن كيفية تصميم فيديو شعر مع حركة نص فخمة و فلترة احترافية بحث يمكنك ان تتعلم كل هذا من خلال مشاهدة هذا الشرح. 

كيف اسوي فلترة للفيديو؟

لقد قمت بشرح افخم واقوى فلتره للفيديو
كما موضح لكم في الشرح ويمكنك ان تتعلم هذه الفلتره بكل سهوله و بخطوات بسيطة جدا وكذالك يمكن ان تعمل هذه الفلتره على الصور والفيديوهات لذاك عليك ان تشاهد هذا الشرح وتتعلم افخم فلتره للفيديو في لايت موشن. 

كيف اسوي حركة نص؟

في هذا الشرح لقد استخدمت مشروع حركة نص
فخم و اسطوري والكثير يبحث عن هذه الحركة ويمكنك ان تستخدم هذا المشروع كما موضح لكم في الشرح عن كيفيه استخدام المشروع كل ما عليك فقط نسخ التأثيرات من المشروع ولصقها في المشرع الذي تعمل على تصميمه. 

كيف تحميل ملحقات التصميم؟

والان بعد مشاهدتك للشرح عليك ان تقوم بتحميل لايت موشن وكافة ملحقات التصميم من خلال روابط التحميل ادناه اسفل هذه المقالة. 
لمشاهدة الشرح كاملا ( اضغط )
لتحميل لايت موشن ( اضغط )
لتحميل الفيديو المستخدم ( اضغط )
لتحميل موسيقى شعر ( اضغط )
لتحميل الخط المستخدم ( اضغط )
لتحميل الكرومة ( اضغط )
مشروع حركة النص ( اضغط )

عند التحميل عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على صفحة الروابط ثم ينتقلك الى التحميل المباشر وفي وقت الانتظار عليك ان تصلي على اشرف الخلق خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص) 


google-playkhamsatmostaqltradent