recent
أخبار ساخنة

تصميم احترافي تسجيل دخول عبارات فيفا كات VivaCut

 تصميم احترافي تسجيل دخول عبارات فيفا كات VivaCut


تصميم احترافي تسجيل دخول عبارات فيفا كات VivaCut


السلام عليكم اصدقائي اليوم اقدم لكم شرح تصميم عبارات في برنامج فيفا كات vivacut على طريقة لايت موشن تصميم سهل وبشكل احترافي حيث الكثير بحث عن طريقة تصميم تسجيل دخول عبارات حزينة لذالك اقدم لكم هذا الشرح المفصل مع امكانية تحميل التطبيق للاندرويد والايفون مع كافة ملحقات التصميم لذالك عليك ان تشاهد الشرح وتتعلم افخم تسجيل دخول عبارات في تطبيق فيفا كات. 

كيف استخدام اكواد فيفا كات؟

في شرح هذا سوف تتعلم كيفية استخدام اكواد فيفا كات وهي عباره عن صور تحتوي على رمز معين تستخدمها في تحريك الصور ولقد قمت بصنع مجوعة من الاكواد الاحترافية التي تساعدك في صنع تصميم فخم و اسطوري كما موضح لكم في الشرح.

كيف تحريك العبارة في فيفا كات؟

في هذا الشرح استخدمت برنامج لايت موشن لتحريك العبارة بشكل احترافي ومن ثم اضفت العبارة ببرنامج فيفا كات وذالك اختصارا للوقت كما سوف اشرح طريقة تحريك العبارة ببرنامج لايت موشن في وقت لاحق كون طريقة عمل تحريك العبارة سهل جدا ولا تحتاج الى خبرة في استخدام التطبيق. 

كيف تحميل ملحقات التصميم؟

الان بعد ان شاهدت الشرح عليك ان تقوم بتحميل فيفا كات والصور و الاكواد المستخدم في الشرح من خلال روابط التحميل ادناه اسفل هذه المقالة. 

لمشاهدة الشرح كاملا ( اضغط هنا )

لتحميل فيفا كات ( اضغط هنا )

لتحميل الصور ( اضغط هنا )

لتحميل العبارة ( اضغط هنا )

لتحميل الاكواد ( اضغط هنا

لتحميل الصوت ( اضغط هنا )

ملاحظة: عنده التحميل عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على رابط الصفحة ثم ينتقل بك الى التحميل المباشر وفي وقت الأنتظار عليك ان تصلي على اشرف الخلق خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص) 

اتمنى فدتكم من خلال شرح هذه التصميم اتمنى لكم اوقاتا طبية دمتم في امان اللة ورعايته. 


google-playkhamsatmostaqltradent