recent
أخبار ساخنة

تحميل كين ماستر الجديد اخر اصدار 2024

 تحميل كين ماستر الجديد اخر اصدار 2024

تحميل كين ماستر الجديد اخر اصدار 2024

السلام عليكم اصدقائي اقدم لكم تحميل كين ماستر الجديد اخر اصدر 2024 تحديث جديد نسخة مميزة مختلفة عن جميع النسخ السابقة حيث تم تحديث الوجهه الرئيسة و كذالك تم اضافة حقل جديد خاص بالقوالب الجاهزة ويمكنك استخدام اي قالب بكل سهوله فضلا عن امكانية اضافة اي خط عربي بسهولة ويمكنك اضافة اكثر من 500 خطر عربي واجنبي. 

حيث تم حل جميع المشاكل السابقة ومنها تم حل مشكلة التصدير وكذالك مشكلة عدم تغير الخط وفضلا عن ذالك تم اضافة ميزات جديدة منها ميزة ازالة خلفية الفيديو او الصورة بكبسة زر وكذالك تم اضافة كرومات وموجات صوتية والكثير من الرسومات الكلب التي تم اضافتها في هذه النسخة ويمكنك تحميلها بكل سهوله من خلال متجر التطبيق. 

الكثير يبحث عن تحميل kinemaster الاصدار الجديد لذالك اقدم لكم تحميل كين ماستر اصدار 7 النسخة الجديدة التي يحتاجها كل مصمم كون هذه النسخة معدله وتعمل بشكل سريع جدا ولا تحتوي على مشاكل حيث تم اضافة الكثر من الادوات في هذه النسخة منها اداة نمط الذكاء الاصطناعي و ايضا تم اضافة اداة المزيل السحري الذي يعمل على ازالة الخلفية من الصور والفيديوهات بدقة عالية جدا. 

ما هي مميزات النسخة؟

1) واجهه جديدة
2) امكانية اضافة خطوط
3) قوالب جاهزة للتصميم
4) تصدر بدقة 4k 
5) تعمل على جميع اجهزة الاندرويد
6) بدون علامة مائية
7) إزالة الخليفة من الصور
8) اضافة موجات صوتية
9)اضافة كرومات جديدة
10) اضافة رسومات كلب جديدة

كيف تحميل النسخة؟

الان عليك ان تقوم بتحميل كين ماستر اخر اصدار
من خلال رابط التحميل ادناه اسفل هذه المقالة
لتحميل كين ماستر ( اضغط هنا ) 
لتحميل الخطوط ( اضغط هنا )

ملاحظة: عند التحميل عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على رابط الصفحة ثم ينتقل بك الى التحميل المباشر وفي وقت الانتظار عليك ان تصلي على اشرف الخلق خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص) 
google-playkhamsatmostaqltradent