recent
أخبار ساخنة

شرح عن اكثر تصميم مطلوب في capcut

 

شرح عن اكثر تصميم مطلوب في capcut

شرح عن اكثر تصميم مطلوب في capcut

اقدم لكم شرح عن اكثر تصميم مطلوب capcut تصميم جديد واحترافي في برنامج كاب كات حيث من خلال هذا الشرح سوف تتعلم طريقة تصميم جديده كما ان الكثير يبحث عن فكره تصميم ستوريات بشكل احترافي لذالك اقدم لكم شرح عن اكثر تصميم مطلوب في capcut تصميم سهل جدا وفضلا عن ذالك هذا التصميم يحتوي على تأثيرات واضافات جديده ومطلوبة في التصميم وسوف تتعلم كل هذا من خلال مشاهده هذا الشرح الدقيق والمفصل. 

بعد تحديث تطبيق كاب كات اصبح بالامكان عمل تصميم احترافي وذالك لان بعد التحديث الجديد تم اضافة تأثيرات وحركات مطلوبه جدا في التصاميم ومن خلال هذا الشرح سوف نستعرض لكم جزء من هذه الاضافات التي تساعدك في عمل التصاميم وسوف نقوم من خلال هذه التأثيرات والانتقالات عمل تصميم ستوريات بفكره جديده ومطلوبة في برنامج كاب كات. 

كيف عمل تصميم في كاب كات؟

في هذا الشرح سوف تتعلم اكثر تصميم مطلوب في capcut حيث استخدم في هذا الشرح تأثير جديد تم اظافة مؤخرا بعد تحديث تطبيق كاب كات وفضلا عن ذالك استخدمت في هذا التصميم حركة جديدة للصورة لذالك عليك ان تقوم بمشاهدة الشرح كاملا وسوف تتعلم الكثير عن تصاميم كاب كات. 

كيف تحميل ملحقات التصميم؟

اولا عليك ان تقوم بتحميل كاب كات اخر اصدار من ثم تقوم بتحميل ملحقات التصميم وذالك من خلال روابط التحمل التي تجدها في اسفل هذه المقالة. 
لمشاهدة الشرح كاملا ( اضغط هنا )
لتحميل كاب كات ( اضغط هنا )
لتحميل الكروما ( اضغط هنا
لتحميل الملحق ( اضغط هنا
لتحميل الصوره ( اضغط هنا )

ملاحظة: عند التحميل عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على رابط الصفحة ثم يتم نقلك إلى التحميل المباشر وفي وقت الانتظار عليك ان تصلي على اشرف الخلق خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص)


google-playkhamsatmostaqltradent