recent
أخبار ساخنة

تصميم عبارات كاب كات CapCut

 تصميم عبارات كاب كات CapCut

تصميم عبارات كاب كات CapCut

مرحبا متابعين مدونة انكسار للشروحات اقدم لكم شرح عن تسجيل دخول فخم ومطلوب جدا في برنامج كاب كات تصميم عبارات بشكل احترافي على طريقة لايت موشن حيث الكثير منا يبحث عن طريقة تصميم عبارات في برنامج كاب كات لذالك اقدم لكم هذا الشرح المفصل لكي تتعلم بخطوات بسيطة جدا تصميم قوي ومطلوب في تطبيق كاب كات. 

كيف تصميم عبارات في capcut ؟

في هذا الشرح سوف تتعلم طريقة عمل تصميم تسجيل دخول عبارات بشكل احترافي وذالك من خلال برنامج كاب كات كما سوف تحتاج في هذا التصميم الى كروما موجات صوتية إضافة الى ذالك سوف تحتاج الى طريقة عمل نص العبارة وذالك يمكنك عمله في برنامج كيوت كات حيث ان برنامج كيوت كات فخم جدا في تحريك النصوص كما سوف تحتاج الى انتقالات لتحريك الصور مع إضافة مؤثرات فخمه وهذا ما سوف تتعلمه من خلال هذا الشرح. 

كيف تحريك العبارة في كيوت كات؟

الكثر لايعرف طريقة تحريك العبارات في برنامج كيوت كات لذالك قمت بتصميم العبارة في برنامج كيوت كات على شكل كروما جاهزة للتصميم ولذالك لسهوله الشرح كما وضعت هذا الكروما في رابط يمكنك تحميلها ووضعها على التصميم. 

كيف تحميل ملحقات التصميم؟

اولا يجب ان تقوم بتحميل كاب كات وبعد ذالك تقوم بتحميل الكرومات مع الصوت والصورة من خلال روابط التحميل التي تجدها في اسفل هذه المقالة. 
لمشاهدة الشرح كاملا ( اضغط هنا
لتحميل كاب كات ( اضغط هنا
لتحميل الكروما ( اضغط هنا
لتحميل العبارة ( اضغط هنا
لتحميل الصوت ( اضغط هنا
لتحميل الصوره ( اضغط هنا

ملاحظة: عند التحميل عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على رابط الصفحة ثم يتم ينتقل بك إلى التحميل المباشر وفي وقت الانتظار عليك ان تصلي على اشرف الخلق خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص)
google-playkhamsatmostaqltradent