recent
أخبار ساخنة

شرح عن اكثر تصميم مطلوب Node Video

 شرح عن اكثر تصميم مطلوب Node Video

شرح عن اكثر تصميم مطلوب Node Video


مرحبا متابعين قناة ومدونة انكسار للشروحات اقدم لكم شرح عن تصميم جدا مطلوب في برنامج نود فيديو تصميم جدا احترافي والكثير يبحث عن طريقة عمل هذا التصميم كما سوف تحتاج في هذا التصميم الى برنامج انشوت من اجل كتابة نصوص بشكل تلاشي كما من خلال هذا الشرح سوف تتعلم طريقة استخدام برنامج نود فيديو وطريقة عمل تصميم ستوريات احترافيه كما ان هذا التصميم يحتوي على تأثيرات جدا فخمه مما تجعل التصميم اكثر فخامه. 

كيف تصمم في نود فيديو؟

في هذا الشرح سوف تتعلم طريقة استخدام برنامج نود فيديو وعمل افخم تصميم وذالك بشكل مفصل وبخطوات جدا سهله حيث الكثير يواجه مشاكل في استخدام برنامج نود فيديو كونه برنامج معقد في التصاميم وذالك لانه يدعم اللغة الانجليزية فقط لذالك قمت بشرحه بشكل بطيئ ومفصل مما يجعلك تحفظ خطوات التصميم بسهوله تامة. 

كيف كتابه نصوص في انشوت؟

في هذا الشرح استعنت ببرنامج انشوت من اجل كتابه النصوص بشكل تلاشي ونص متوهج كما شرح ذالك بشكل مفصل مع طريقة اضافة خطوط في برنامج انشوت كما موضح لكم في الشرح كما ستجد سهوله في استخدام برنامج انشت كونه يدعم اللغة العربية وطريقة استخدام ادواته جدا سهله وهذا ما تم توضيحه في الشرح. 

كيف تحميل ملحقات التصميم؟

اولا يجب ان تقوم بتحميل البرامج المستخدمه في الشرح مع ملحقات التصميم وذالك من خلال روابط التحميل التي تجدها في اسفل هذه المقاله. 
لمشاهده الشرح كاملا ( اضغط هنا )
لتحميل نود فيديو ( اضغط هنا )
لتحميل انشوت ( اضغط هنا )
لتحميل الخط ( اضغط هنا )
لتحميل الصوت ( اضغط هنا )
لتحميل الصوره ( اضغط هنا )

عند التحميل عليك الانتظار لمدة 10 ثواني ثم اضغط على رابط الصفحة ثم يتم التحميل مباشرة
كما عليك ان تشارك هذا الشرح مع اصداقائك
من اجل ان تعم الفائدة للجميع .
google-playkhamsatmostaqltradent