recent
أخبار ساخنة

تصميم تسجيل دخول حسيني في برنامج فيفا كات vivacut

 

تصميم تسجيل دخول حسيني في برنامج فيفا كات vivacut

تصميم تسجيل دخول حسيني في برنامج فيفا كات vivacut


اليوم سوف اقدم لكم شرح تصميم تسجيل دخول حسيني في برنامج فيفا كات سواء كان جهازك ايفون او اندرويد سأقوم بشرح هذا التصميم بطرقة سهلة جدا بحث اذا كنت مبتدأ في برنامج فيفا كات سوف تتعلم التصميم بكل سهولة عند مشاهدتك هذا الفيديو شاهد وتعلم .

سأجعلك تتعلم صنع تصاميم احترافية في برنامج فيفا كات على طريقة لايت موشن وفيديو ستار كل ما هوه عليك ياعزيزي مشاهدة الشرح كاملا لكي تكون محترفا في تصاميم فيفا كات. 

لتحميل البرامج وكافة ملحقات التصميم سوف اترك لكم روابط التحميل اسفل هذه المقالة. 

الكثير منا لا يعرف طريقة استخدام اكواد انتقال الصور في برنامج فيفا كات او تواجه مشاكل في استخدمها اليوم سوف تتعلم الطريقة الصحيحة لاستخدام هذه الاكواد بطريقة بسيطة جدا وسهل فقط شاهد الشرح. 

 انكسار للشروحات يقدم لكم افخم التصاميم التي سوف تنال اعجابكم من سلسلة شروحات تصاميم شهر محرم كل ما هوه عليك متابعة هذه السلسلة من الشروحات والتصاميم حتما سوف تصبح مصمم محترفا في كافه برامج التصميم. 

اذا كنت من المبتدئين في التصاميم اليوم سوف تتعلم تصميم ستوري حسيني بطريقة سهلة جدا من خلال برنامج فيفا كات تعلم طريقة استخدام فيفا كات وكن من المحترفين.


اليوم سوف تتعلم طريقة تسجيل دخول فخم واسطوري في برنامج فيفا حيث هناك الكثير من تاثيرات والانتقالات في هذا التصميم سوف تكتشفها من خلال مشاهدتك الى هذا الشرح المبسط .
 

 اذا كنت من عشاق التصميم وتريد ان تتعلم طريقة تصميم فيديوهات تسجيل دخول جديدة ومختلفة وبشكل مجاني ياعزيزي كل ما هوه عليك متابع هذ الشرح وسوف تتعلم طريقة تصميم تسجيل دخول بشكل احترافي مما يجعلك محترفا في تصاميم فيفا كات .


الكثير منا يبحث عن حركة وتأثيرات وانتقالات للصور 
بشكل اسطوري سوف تتعلم كل هذا بشكل مجاني 
من خلال مشاهدتك شرح اليوم. 

نبذة عن برنامج vivacut
ان برنامج فيفا كات من اشهر برامج التصميم الذي يسمح لك استخدامه بشكل مجاني وكذالك يمكنك من خلاله عمل ستوريات وتصاميم بشكل احترافي ومختلفة تماما وكذالك يمكنك من خلال برنامج فيفا كات ان تصنع من صورك  الشخصية فيديوهات مميزة تشاركها مع اصدقائك او تشاركها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وسوف اترك لكم في اسفل هذه المقالة نسخة معدلة من برنامج فيفا كات وبدون علامة مائية وكافة التأثيرات والانتقالات مفتوحة وبشكل مجاني. 

ملاحظة جدا جدا مهمة سوف تواجهك بعض المشاكل عند استخدامك لبرنامج فيفا كات وكما ذكرتها مرارا وتكرارا حيث يكون هناك لاق او لاك او تأخير في انتقالات التصميم لا تقلق ياعزيزي حل هذه المشكلة سهلة جدا كل ما هوه عليك ان تقوم بتصدير الفيديو بدقة 720 وبعدها سيختفي التأخير في انتقال التصميم ويصبح الفيديو في حالة جيدة بدون اي مشاكل. 


عليك ياعزيزي مشاهدة هذا التصميم لانة يجعلك من مبتدأ الى محترف في تصاميم فيفا كات ويمكنك بكل سهولة ان تصنع الكثير من الفيديوهات المميزة والمطلوبة بشكل احترافي يمكنك الان عمل مثل هذا التصميم ومشاركته مع اصدقائك  ومعجبينك وكذالك يمكنك ان تشارك تصاميمك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي كن مبدعا انت تستحق ذالك.

والان يمكنك تحميل كل البرامج المستخدمة في الشرح
 من خلال انقر على الروابط الموجودة في اسفل هذه المقالة. 

لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا
لتحميل برنامج فيفا كات (اضغط هنا
لتحميل برنامج كين ماستر (اضغط هنا
لتحميل الكود الاول (اضغط هنا
لتحميل الكود الثاني (اضغط هنا
لتحميل الكرومة (اضغط هنا
لتحميل الصوت (اضغط هنا

عليك الان ان تصنع مثل هذا التصميم لكي تبهر اصدقائك وتشارك تصميمك مع من تحب اذهب الان أصنع تصميمك
google-playkhamsatmostaqltradent