recent
أخبار ساخنة

تصميم حسيني جديد و مطلوب في برنامج كين ماستر kinemastre

تصميم حسيني جديد و مطلوب في برنامج كين ماستر kinemastre





 

تصميم حسيني جديد و مطلوب في برنامج كين ماستر kinemastre


اليوم سوف شرح لكم تصميم ستوري حسيني في برنامج كين ماستر وهوه من اكثر التصاميم المطلوبة حيث انشر هذا التصميم بشكل كبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي واصبح من تصاميم الترند واليوم سوف اشرح لكم طريقة هذا التصميم بشكل مبسط وسهل جدا حتى لو كنت من المبتدئين في برنامج كين ماستر سوف تتعلم هذا التصميم بكل سهوله كل ما هوه عليك ياصديقي ان تتابع الشرح الى النهاية وتتعلم. 


تصميم اليوم من اسهل التصاميم واكثرها انتشارا يعد هذا التصميم من التصاميم المطلوبة في برنامج kinemastre والحصرية لذالك ياصديقي عليك ان تتعلم هذا التصميم وتصبح محترفا في تصاميم كين ماستر وتصنع الكثير من هذه التصاميم المميزة وتشاركها مع من تحب. 


لتحميل البرامج المستخدمة في الشرح وكافة الملحقات سوف تجدونها في اسفل هذه المقالة. 


الكثير منا شاهد هذا التصميم وبشكل كبير على منصة اليوتيوب ولا نعرف كيفية تصميمة بشكل احتراف ولم نجد شخص يوضع كيفية تصميمه وما الذي نستخدمه لنصنع مثل هذا التصميم كل هذا سوف تتعلمونه من خلال متابعتكم لهذا الشرح شاهد وتعلم الابداع. 


غالبا ما نواجه مشكلة عند تصميمنا هذا التصميم وهي كيف يتم قص الصورة من الخلفية او كيف يتم ازالة الخلفية من الصورة لا تقلقوا يا اصدقائي سوف اعلمكم كيف يتم ازالة الخلفية من الصورة بكل سهولة من خلال تطبيق ريموڤ هذا التطبيق يقوم بحذف الخلفية من الصورة بكبسة زر كل ما هوه عليك ان تدخل على التطبيق وتختار الصورة و تلقائيا يقوم التطبيق بحذف الخلفية ويترك لك الصورة بدون خلفية ويحفظها بصيغة شفافة (png) وسوف اترك لكم تحميل تطبيق ريموڤ اسفل هذه المقالة. 


الكثير منا يبحث عن تصميم ستوري حسيني جديد ومختلف بشكل احترافي اليوم سوف اشرح لكم بخطوات بسيطه عن طريقة تصميم ستوريات بشكل احترافي مع حركة جديدة في برنامج كين ماستر شاهد الان وتعلم بنفسك. 

 تعلم كيف ان تصنع تصاميم حسينية جديدة بشكل احترافي و مجاني من خلال برنامج كين ماستر ، تعلم كيف تكون مبدعا في تصاميم شهر محرم ويمكنك مشاهده سلسة شروحات تصاميم شهر محرم وتعلم الكثير من التصاميم التي سوف تنال اعجابكم. 

الكثير منا يبحث عن تصميم احتراف وسهل في نفس الوقت اليوم سوف تتعلم بكل سهولة تصميم احترافي مع حركة جديدة في كين ماستر. 


ملاحظة جدا مهمة هناك بعض المشاكل سوف تواجهها عند استخدامك كين ماستر وهذه المشكلة ذكرتها مرارا وتكرارا وهي مشكلة تعذر بدء كين ماستر وحل هذه المشكلة بسيط جدا كل ما هوه عليك ان تثبت برنامج ناسخ التطبيق وبعد ذالك تقوم بنسخ كين ماستر وسوف تنحل هذه المشكل. 


نبذة عن برنامج كين ماستر kinemastre

ان برنامج كين ماستر من اشهر برامج المونتاج والتصاميم و أسهل واسرع البرامج استخداما حيث ان كين ماستر يتيح لك صنع فيديوهات مميزة ومختلفة وبجودة عالية جدا حيث يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من انتقالات الصور والرسومات والكثير من الخطوط العربية و الأنكليزية وكذالك يحتوي على عدد كبير من التأثيرات والخلفيات التي يمكنك اضافتها على فيديوهاتك وصورك الشخص وتجعل منها تصميما مختلفا. 

ولان عليك ان تشاهد الشرح كاملا لكي تكون مبدعا في انشاء تصميم ستوريات حسينيه في برنامج كين ماستر شاهد وتعلم. 

ولان يمكنك تحميل البرامج المستخدمة في الشرح وكذالك كافة الملحقات من خلال الروابط الموجودة اسفل هذه المقالة.  


ولان لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا

لتحميل برنامج كين ماستر (اضغط هنا

لتحميل برنامج ازالة الخلفية من الصورة (اضغط هنا

لتحميل الملحق الاسود (اضغط هنا)

لتحميل الملحق الذهبي (اضغط هنا

لتحميل الفيديو (اضغط هنا)

ان قمت بتحميل كافة ملحقات التصميم عليك ان تذهب وتصنع تصميما مختلفا و تبهر به اصدقائك وتشارك تصميمك مع الجميع. 


google-playkhamsatmostaqltradent