recent
أخبار ساخنة

تصميم تسجيل دخول فخم في برنامج فيفا كات vivacut

 

تصميم تسجيل دخول فخم في برنامج فيفا كات vivacut

تصميم تسجيل دخول فخم في برنامج فيفا كات vivacut


السلام عليكم اصدقائي اهلا بكم بمدونة انكسار للشروحات اليوم سوف اشرح لكم تصميم تسجيل دخول جديد واحترافي في برنامج فيفا كات vivacut ، تصميم اليوم مختلف تماما عن بقية التصاميم شاهد وتعلم الاحتراف في برنامج فيفا كات. 

 اليوم سوف اجعلك ان تتعلم تصاميم تسجيل دخول احترافية في برنامج فيفا كات على طريقة فيديو ستار كل ما هوه عليك ياصديقي ان تقوم بمشاهدة الشرح كاملا لكي تكون محترفا في تصاميم فيفا كات. 

لتحميل البرامج و الاكواد والموسيقى سوف تجدون روابط التحميل اسفل هذه. 

شرح اليوم عن طريقة استخدام اكواد اسطورية في انتقالات الصور في برنامج فيفا كات وكذالك سأجعلك ان تتعلم استخدام اكواد الصور بطريقة بسيطة وسوف اجعلك تقوم بتصميم تسجيل دخول فخم من خلال استخدم اكواد فيفا كات فقط شاهد الشرح كاملا وتعلم الاحتراف في برنامج فيفا كات. 

 الكثر منا يبحث عن طريقة تصميم تسجيل دخول جديد ومختلف وبشكل احترافي اليوم سوف تتعلم كل هذا بطريقة سهلة جدا من خلال برنامج vivacut و بشكل مجاني ومن خلال مشاهدتك الى شرح اليوم سوف تندهش من سهولة استخدام برنامج فيفا كات كل ما هوه عليك ياصديقي ان تشاهد الشرح كاملا لكي تتعلم كيفية تصميم تسجل دخول فخم. 

اذا كنت مبتدأ في برنامج فيفا كات وليس لديك الخبره في استخدمه وترغب ان تصنع فيديوهات تسجيل خول فلا تقلق ياصديقي انكسار للشروحات سوف يشرح لك كيفية تصميم تسجيل دخول احترافي بخطوات بسيطة جدا شاهد وتعلم وكن من المحترفين. 

 سأجعلك ان تتعلم طريقة تسجيل دخول فخم و اسطوري وبشكل احترافي في برنامج فيفا حيث هناك الكثير من انتقالات الصور في هذا التصميم سوف تكتشفها من خلال مشاهدتك الى هذا الشرح .

عليك ان تتعلم كيف تكون مبدعا في برنامج فيفا كات انكسار للشروحات يقدم لكم سلسلة الاحتراف في برنامج فيفا كات سوف تجدونها في قناتي على اليوتيوب عليكم بمشاهدتها لكي تمون من المحترفين في تصاميم فيفا كات وكافة برامج التصميم. 

ما هوة برنامج vivacut
ان برنامج فيفا كات من اشهر برامج التصميم وكذالك هوه شبيه برنامج لايت مو شن من حث التصميم ويمكنك استخدام بشكل مجاني وكذالك يمكنك من خلاله عمل افخم التصاميم بشكل احترافي وكذالك يمكنك من خلال برنامج فيفا كات ان تصنع من صورك الشخصية فيديوهات مميزة تشاركها مع اصدقائك او تشاركها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وسوف اترك لكم في اسفل هذه المقالة نسخة معدلة من برنامج فيفا كات وبدون علامة مائية وكافة التأثيرات والانتقالات مفتوحة وبشكل مجاني. 

ملاحظة جدا مهمة سوف تواجهك بعض المشاكل عند استخدامك لبرنامج فيفا كات وكما ذكرتها مرارا وتكرارا في الشروحات السابقة حيث يكون هناك لاق او لاك او تأخير في انتقالات التصميم لا تقلق ياعزيزي حل هذه المشكلة سهلة جدا كل ما هوه عليك ان تقوم بتصدير الفيديو بدقة 720 وبعدها سيختفي التأخير في انتقال التصميم ويصبح الفيديو في حالة جيدة بدون اي مشاكل. 


 ولان عليك ياصديقي ان تشاهد هذا الشرح مشاهدة كاملة لانة يجعلك من المحترفين في تصاميم فيفا كات ويمكنك بكل سهولة ان تصنع من صورك الشخصية فيديوهات المميزة وبشكل مجاني وبشكل احترافي وكذالك يمكنك ان تشارك تصاميمك مع اصدقائك او تشاركها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.   

والان يمكنك تحميل البرنامج و الاكواد والموسيقى المستخدمة في الشرح من خلال انقر على الروابط الموجودة في اسفل هذه المقالة. 

لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا
لتحميل برنامج فيفا كات (اضغط هنا
لتحميل الكود الاول (اضغط هنا
لتحميل الكود الثاني (اضغط هنا
لتحميل الصوت (اضغط هنا

ولان عليك يا صديقي ان تقوم بصنع مثل هذا التصميم لكي تبهر اصدقائك وتشارك تصميمك مع من تحب اذهب الان أصنع تصميمك وكن من المحترفين. 
google-playkhamsatmostaqltradent