recent
أخبار ساخنة

تصميم تسجيل دخول في capcut تصميم عبارات كاب كات

تصميم تسجيل دخول في  capcut تصميم عبارات كاب كات


 تصميم تسجيل دخول في capcut تصميم عبارات كاب كات

اهلا وسهلا بكم متابعي وزوار مدونة انكسار للشروحات اليوم سوف اشرح لكم طريقة تصميم تسجيل دخول العبارات في برنامج كاب كات تصميم اليوم من افخم و اشهر التصاميم المطلوبة التي انتشرت على اليوتيوب بشكل كبير لذالك ياصديقي اذ ترغب ان تتعلم هذا التصميم و بخطوات بسيط عليك ان تشاهد هذا الشرح لكي تتمكن من صنع تصاميم تسجيل دخول فخمة من خلال برنامج كاب كات. 


لتحميل البرامج والكرومة والموسيقى والصورة سوف تجدون روابط التحميل اسفل هذه المقالة .


تعلم اقوى و افخم تصميم تسجيل دخول احترافي ومطلوب من خلال الموبايل فقط سواء كان نظام جهازك ايفون او اندرويد اليوم سوف تتعلم طريقة تصميم العبارات بطريقة سهلة جدا ولكي تتعلم هذا التصميم وتصبح محترف في تصاميم تسجيل دخول يجب ان تشاهد الشرح كاملا وتتعلم كل هذا بشكل مجاني شاهد وتعلم. 


غالبا ما تشاهد تصميم تسجيل دخول مع عبارات و لاتعرف كيف يتم صنع هذا التصميم او في اي برنامج يتم تصميمه وكذالك لاتعرف ماذا تحتاج لكي تتمكن من صنع مثل هذا التصميم فلا تقلق ياصديقي سوف تتعلم كل هذا و بخطوات بسيطة جدا فقط شاهد هذا الشرح وسوف تتعلم طريقة تسجيل دخول مع تصميم العبارات. 


اليوم سوف اشرح لكم طريقة تصميم العبارات او بما تسمى بالمخطوطات من خلال برنامج بيكسلاب وكذالك سوف تتعلم الكثير عن برنامج بيكسلاب سوف تتعلم كيف استخدام الخطوط وكيف تجعل الخلفية شفافة لذالك شاهد هذا الشرح المفصل لكي تتعلم كل ما يخص هذا التصميم. 


 تعلم تعلم كيفية استخدم برنامج capcut و اصنع منه فيديوهات مميزة ومختلفة ويمكنك من خلال برنامج كاب كات ان تصنع تصميم احترافي على صورك او صور من تحب وتجعل منها فيديوهات احترافية ومميزة وتشارك تصميمك مع اصدقائك ومعجبينك وكذالك يمكنك ان تشارك تصاميمك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي اصنع تصميم و ابهر اصدقائك وكن من المحترفين في برنامج كاب كات capcut. 


ما هوه برنامج capcut

ان برنامج كاب كات من اقوى و افخم البرامج للتصميم يحث يحتوي هذا البرنامج على الكثير من الانتقالات والتأثيرات الكثر احترفية للتصميم وكذالك يحتوي على حركات مميزة للصور و النصوص كل هذه التأثيرات والانتقالات مفتوحة وبشكل مجاني ويمكنك استخدم هذا البرنامج سواء كان جهازك ايفون او اندرويد. 


ما هوه برنامج بيكسلاب

ان برنامج بيكسلاب من اشهر البرامج للتصميم المخطوطات والعبارات والصور المصغرة والتعديل على الصور التالفه و الايقونات والخلفيات يحث يحتوى على العديد من الميزات المختلفة وكذالك يستخدم هذا البرنامج لصنع صور احترافية ويحتوي على العديد من الخطوط العربية و الانكليزية حيث يحتوى على اكثر من 500 خط عربي وكذالك اكثر من 300 خط انكليزي ويحفظ الصوره بصيغ مختلفه .


ملاحظة: اذا كان نظام جهازك اندرويد عليك ان تقوم بتغير لغة جهازك للغة الانكليزية عند استخدم برنامج كاب كات لان برنامج كاب كات لا يدعم اللغة العربية اما اذا كان نظام جهازك ايفون لا حاجة لتغير للغة جهازك فانه يعمل بشكل جيد لاجهزة الايفون.


ولان عليك ان تشاهد الشرح وتتعلم كيفية تصميم تسجيل دخول العبارات و تقوم بتحميل البرامج والكرومة والموسيقى من خلال هذه الروابط الموجودة اسفل هذه المقالة. 


لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا

لتحميل برنامج كاب كات (اضغط هنا

لتحميل برنامج بيكسلاب (اضغط هنا

لتحميل الكرومة (اضغط هنا

لتحميل الموسيقى (اضغط هنا

لتحميل الصورة (اضغط هنا

لتحميل علامة التعجب (اضغط هنا

ولان بعد ما قمت بتحميل البرامج وملحقات التصميم عليك ان تبدع بصنع تصاميم تسجيل دخول احترافية وفخمة و تشاركها مع اصدقائك. 

google-playkhamsatmostaqltradent