recent
أخبار ساخنة

شرح انتقالات الصور في kinemaster

 

شرح انتقالات الصور في kinemaster

شرح انتقالات الصور في kinemaster


اهلا بكم بمدونة انكسار للشروحات اليوم سوف اشرح لكم طريقة تصميم انتقالات احترافية في برنامج كين مستر شرح اليوم مختلف وبسيط جدا خصوصا للمبتدئين في برنامج kinemaster 

سوف تتعلم تصميم انتقالات جديدة للصور بخطوات بسيطة جدا ولكي تتعلم تصميم مثل هذه الانتقالات عليك ان تشاهد الشرح كاملا وتتعلم الابداع في برنامج كين ماستر. 


لتحميل البرامج والكرومات المستخدمة في الشرح تجدون الروابط اسفل هذه المقالة. 


اليوم شرح لكم عن كيفية استخراج مشروح جاهز من برنامج Beatsync وكيفية استخدامه في برنامج kinemaster حيث يمكن من خلال برنامج Beatsync تصنع فيديو مميز وبشكل احترافي. 


سأجعلك تتعلم تصميم انتقالات خرافية من خلال برنامج Beatsync وبرنامج kinemastre وكذالك اشرح لك طريقة استخدام قوالب او مشاريع برنامج Beatsync وكيفية استخراجها وتركيبها على برنامج كين ماستر سوف تتعلم كل هذا من خلال مشاهدت الى شرح اليوم شاهد وتعلم. 


 ما هوه تطبيق Beatsync

ان تطبيق Beatsync من البرامج الاحترافيه في صنع انتقالات للصور وكذالك يحتوي هذا التطبيق على مجموعة قوالب او مشاريع جاهزة للتعديل بحث انك تضع مجموعة من الصور داخل هذا القالب او المشرع وسوف يعجل منها فيديو مميز بحركات احترافية اي بدون عمل انتقالات او تأثيرات بمعنا يصنع لك فيديو بكبسة زر حيث يحتوي تطبيق Beatsync على الكثير من القوالب والمشارع الجاهزة للتعدل وبشكل مجاني يمكن استخدمها متى تشاء وفي اي وقت وكذالك يمكنك ان تستخرج القالب او المشروع الذي اعجبك وتستخدمة في برنامج كين ماستر بكل سهوله وهذا ما سنقوم بشرحه اليوم. 


ما هوه تطبيق kinemastre 

الكثير منا يعرف برنامج كين ماستر وجميع ميزاتة ومنها سهوله استخدمه وكذالك يستخدم هذا الرنامج لصنع الكثير من التصاميم التي تعرف بأسم استوريات وكذالك يستخدم هذا البرنامج في المونتاج اذا كان لديك قناة على اليوتيوب ولا تملك حاسوبا للمونتاج يمكن ان تستعين ببرنامج كين ماستر حيث يتيح لك جميع الميزات من انتقالات للصور وتأثيرات وكرومات وتغيرا الاصوات ونصوص عربية و مجموعة من الخلفيات والخطوط العربية والكثير من الموادر يمكن تحميلها من داخل متجر التطبيق وبشكل مجاني. 


الكثير منا يبحث عن حركة صور جديدة واحترافية مع تأثيرات انكسار للشروحات سوف يشرح لكم طريقة عمل انتقالات للصور بطريقة سهلة جدا سوف تتعلم كيفية استخدم قوالب Beatsync في برنامج كين ماستر وكذالك سوف تتعلم اضافة تأثيرت الى التصميم او اضافة كرومات كله هذا سوف تتعلمه من خلال متابعتك الى شرح تصميم اليوم عليك مشاهدك الشرح كاملا لكي تكون مبدعا ومحترفا في استخدام برنامج كين ماستر. 


تعلم تصميم بفكرة جديدة و مختلفة عن بقية التصاميم التي شاهدات على اليوتيوب الكثير منكم يبحث عن حركة انتقال الصور بطريقة بسيطة اليوم سوف تتعلم حركة انتقال الصور بشكل احترافي من خلال استخدم تطبيق Beatsync وتطبيق kinemastre. 


من خلال تطبيق Beatsync يمكن ان تجعل من صورك الشخصية اروع وافخم التصاميم وتجعلها فيديوها مميزة وجميلة ويمكنك ان تشركها مع اصدقائك او تشاركها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي كن مبدعا انت تستحق ذالك. 


ملاحضة: ان تطبيق Beatsync لايعمل على مجيع نسخ الكين ماستر و انما يعمل على بعض النسخ كما ذكرت لكم في الشرح لذالك عليك ياصديقي ان تشاهد الشرح لكي تتمكن من استخدام برنامج Beatsync بكل ميزاتة وبسهولة تامه. 


ولان عليك ان تشاهد الشرح وتصنع تصميمك و تبهر به اصدقائك وتشارك تصميمك مع من تحب شاهد الشرح وتعلم التصميم وسوف اترك لكم جميع روابط البرامج المستخدمة في الشرح وكذالك جميع الكرومات اسفل هذه المقالة. 


لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا

لتحميل برنامج كين ماستر (اضغط هنا

لتحميل برنامج Beatsync (اضغط هنا

لتحميل كرومة تأثير 1 (اضغط هنا

لتحميل كرومة تأثير 2 (اضغط هنا

لتحميل كرومة تأثير 3 (اضغط هنا


ماذا تنتظر عليك ان تذهب وتصنع حركات أحترافية للصور من خلال برنامج Beatsync وبرنامج kinemastre اصنع تصميم بنفسك. 

google-playkhamsatmostaqltradent