recent
أخبار ساخنة

تصميم ستوري خرافي في KineMaster

تصميم ستوري خرافي في KineMaster


تصميم ستوري خرافي في KineMaster


اليوم سوف اشرح لكم تصميم استوريات خرافية في برنامج كين ماستر شرح اليوم بسيط جدا عليك ان تركز في الشرح لكي تتعلم تصميم ستوري احترافي و بخطوات بسيط جدا شاهد الشرح وتعلم تصميم استوريات فخمة. 


لتحميل الكين ماستر وجميع القوالب سوف تجدون روابط التحميل اسفل هذه المقالة. 


اقدم لكم 5 قوالب احترافية بألوان مختلفة ومتعددة مع 5 تأثيرات يمكنك اضافتها الى القوالب وتجعل منها تصميما مميزا وكذالك يمكن استخدام هذه القوالب والتأثيرات التابعة لها على صورك الشخصية وتصنع منها تصميم احترافي وكذالك يمكنك ان تستخدم هذه القوالب على الفيديوهات الخاصة بك وتجعل منها فيديوهات احترافية. 

تعلم كيفية تصميم ستوري خرافي وفخم من خلال برنامج KineMaster بخطوات بسيطة جدا حتى لو كنت مبتدأ في برنامج كين ماستر سوف تتعلم التصميم بكل سهولة من خلال مشاهدتك تصميم اليوم لذالك عليك ان تشاهد الشرح مشاهدة كاملة لكي تكون مبدعا في انشاء تصاميم احترافية وبشكل مجاني. 

اذ كنت تبحث عن كرومات جديدة وقوالب للتصاميم انكسار للشروحات يقدم لكم افخم 5 قوالب في كين ماستر مع 5 كرومات تأثير وبألوان مختلفة عليك ان تشاهد الشرح وتقوم بتحميل كل القوالب والتأثيرات وتجعل منها تصاميم اسطورية. 

الكثير منا لايعرف طريقة استخدام القوالب او اضافة الكرومة الى التصميم في برنامج كين ماستر لا تقلق ياصديقي سوف تتعلم كل هذا من خلال مشاهدتك الى شرح اليوم عليك ان تتعلم وتصبح محترفا في تصاميم كين ماستر. 

انكسار للشروحات يقدم لكم سلسلة تصاميم كين ماستر حيث سأقوم بشرح كافة تصاميم كين ماستر شرح مفصل و بخطوات بسيط انصح المبتدئين في برنامج كين ماستر بمشاهدة هذه السلسلة لكي يتعلمون كافة تصاميم كين ماستر بوقت قصير جدا سوف تجدون هذه السلسلة على قناتي على اليوتيوب شاهد ولم تندم.

سوف تتعلم فكرة تصميم جديدة ومختلفة في برنامج كين ماستر KineMaster وسوف اقوم بشرح هذا التصميم بخطوات بسيطة وسهلة جدا ولكي تتعلم تصميم مثل هذه التصاميم عليك متابعة الشرح لكي تحترف في تصاميم كين ماستر شاهد وتعلم الكثير عن برنامج كين ماستر. 

ملاحظة مهمه هناك مشكلة عند استخدام برنامج كين ماستر وهي مشكلة تعذر بدء كين ماستر وهذه المشكلة تظهر في بعض اجهزة هواوي وحلها بسيط جدا كل ما هوه عليك ياصديقي ان تحمل برنامج ناسخ التطبيق وبعد ذالك تقوم بنسخ تطبيق كين ماستر وسوف تنحل هذه المشكل. 

 عليك ان تتعلم طريقة تصاميم ستوريات جديدة وبشكل احترافي من خلال برنامج كين ماستر KineMaster وتتعلم كيفية اضافه الكرومة للتصميم واستخدم القوالب وكافة ملحقات كين ماستر شاهد وتعلم الابداع في برنامج كين ماستر. 

والان عليك ان تشاهد الشرح وتتعلم طريقة تصميم ستوريات من خلال استخدام القوالب والكرومات في برنامج كين ماستر وسوف اترك لكم جميع روابط القوالب بألوانها وتأثيراتها اسفل هذه المقالة قم بتحميلها. 


لمشاهدة الشرح كاملا (اضغط هنا

لتحميل الكين ماستر (اضغط هنا

لتحميل قالب لون اصفر (اضغط هنا

لتحميل كرومه تأثير اصفر (اضغط هنا

لتحميل قالب لون وردي (اضغط هنا

لتحميل كرومه تأثير وردي (اضغط هنا)

لتحميل قالب لون ازرق (اضغط هنا

لتحميل كرومه تأثير ازرق (اضغط هنا

لتحميل قالب لون بنفسجي (اضغط هنا

لتحميل كرومه تأثير بنفسجي (اضغط هنا

لتحميل الصورة (اضغط هنا

ولان عليك ياصديقي ان تقوم بصنع تصاميم استوريات مختلفة من خلال هذه القوالب وكذالك يمكنك ان تستخدم هذه القوالب على صورك الشخصية وتجعل مها فيديوهات مميزة وتشارك تصميمك مع اصدقائك وكذالك يمكن ان تشارك تصاميمك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. 

google-playkhamsatmostaqltradent