recent
أخبار ساخنة

تحميل PhotoRoom اخر اصدار من ميديا فاير

 تحميل PhotoRoom اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل PhotoRoom اخر اصدار من ميديا فاير

مرحبا اصدقائي اقدم لكم تحميل برنامج فوتو روم PhotoRoom من ميديا فاير نسخة معدلة حيث يمكنك التعديل على الصور من خلال هذه النسخة وبشكل مجاني دون دفع رسوم او اشتراك كما ان هذه النسخة من تطبيق PhotoRoom تحتوي على ادوات تتيح لك امكانية التعديل على الصور مثل ازالة خلفية الصوره او إضافة خلفية الى الصور وغيرها من الادوات. 

ما هوه تطبيق فوتو روم ؟

ان تطبيق فوتو روم يعمل على ازالة خلفية الصورة او بمعنى اخر يقوم بتفريغ الصورة وجعلها شفافة وهذا ما جعل اغلب المصممين يستخدمون تطبيق فوتو روم وفضلا عن ذالك ان تطبيق PhotoRoom لديه عدة وظائف اخرى منها امكانية التعديل على الصور بشكل احترافي مثال على ذالك امكانية في إضافة خلفيه جديده للصور او دمجها او تفريغها وغيرها من الوظائف التي يقوم بيها برنامج فوتو روم. 

كيف تحميل تطبيق فوتو روم؟

الان عليك ان تقوم بتحميل تطبيق فوتو روم النسخة المعدلة من خلال رابط التحميل الذي تجده في اسفل هذه المقالة عليك الضغط على رابط التحميل ادناه. 
لتحميل تطبيق فوتو روم ( اضغط هنا )

ملاحظة: عند التحميل عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على رابط الصفحة ثم يتم ينتقل بك إلى التحميل المباشر وفي وقت الانتظار عليك ان تصلي على اشرف الخلق خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص)

google-playkhamsatmostaqltradent