recent
أخبار ساخنة

شرح اقوى وفخم تصميم ببرنامج لايت موشن تصميم حسيني

 شرح اقوى وفخم تصميم ببرنامج لايت موشن تصميم حسيني

شرح اقوى وفخم تصميم ببرنامج لايت موشن تصميم حسيني

السلام عليكم اصدقائي اقدم لكم شرح عن اقوى وافخم تصميم ببرنامج لايت موشن تصميم حسيني تسجيل دخول فخم جدا حيث يحتوى هذا التصميم على حركات جدا مطلوبة في لايت موشن حيث سوف تتعلم طريقة عمل تأرجح الصور مع طريقة عمل نار خلف الطبقة او الصور بشكل جدا احترافي وسهل كون هذا الشرح للمبتدئين. 

كيف تسوي نار خلف الطبقة ؟

الكثير من المصممين يبحثون عن طريقة عمل تأثير النار خلف الصورة او الطبقة لذالك اقدم لكم هذا الشرح المفصل للمبتدئين عن كيفة عمل نار خلف الطبقة وبخطوات جدا سهلة وذالك من خلال ثأثيرين فقط هما تأثير الحواف الكهربائية اولا وتأثير التواء كسوري ثانيا. 

كيف تأرجح الطبقة لايت موشن ؟

في هذا الشرح سوف تتعلم طريقة تأرجح الطبقة بخطوات جدا سهله وذالك من خلال تأثير واحد فقط وهو تأثير التأرجح حيث يمكنك من خلال هذا التأثير تأرجح الصورة بشكل احترافي وهذا ما تم توضيحه في هذا الشرح لذالك عليك ان تشاهد الشرح بشكل كامل لكي تتعلم طريقة تأرجح الصورة او الطبقة في برنامج لايت موشن. 

كيف تحريك النص مع الصوره ؟

الكثير منا يبحث عن طريقة تحريك النص مع الصور لذالك اقدم لكم هذه الطريقة وذالك من خلال دمج النص مع الصورة وجعلها مجموعة ومن ثم تقوم بوضع الكي فريم من اجل تحريك المجموع وهذا ما تم توضيحه في هذا الشرح عليك ان تشاهد الشرح بشكل كامل وتتعلم طريقة تحريك النص مع الصورة بشكل احترافي. 

كيف تحميل ملحقات التصميم ؟

بعد مشاهدة الشرح عليك اولا انت تقوم بتحميل برنامج لايت موشن مع كافة ملحقات التصميم وذالك من خلال روابط التحميل ادناه في اسفل هذه المقالة. 
لمشاهدة الشرح كاملا ( اضغط هنا )
لتحميل لايت موشن ( اضغط هنا )
لتحميل الخط ( اضغط هنا )
لتحميل الصورة ( اضغط هنا )
لتحميل الصوت ( اضغط هنا )

ملاحظة: عند التحميل عليك الانتظار لمدة 10 ثواني وبعدها تضغط على رابط الصفحة ثم يتم ينتقل بك إلى التحميل المباشر وفي وقت الانتظار عليك ان تصلي على اشرف الخلق خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص)

google-playkhamsatmostaqltradent