recent
أخبار ساخنة

شرح عمل مونتاج للفيديوهات capcut

 شرح عمل مونتاج للفيديوهات capcut

شرح عمل مونتاج للفيديوهات capcut

مرحبا متابعين قناة ومدونة انكسار للشروحات اقدم لكم شرح طريقة عمل مونتاج للفيديوهات من خلال الهاتف في برنامج capcut كاب كات حيث يمكنك من خلال هذا الشرح عمل مونتاج للفيديوهات وتقوم بعمل محتوى ناجح في جميع المنصات تيك توك او يوتيوب او انستغرام وذالك من خلال الهاتف فقط وبدون اي خبرة كون طريقة استخدام تطبيق كاب كات جدا سهله ولا تحتاج الى مجهود في التعديل على الفيديوهات. 

ما هوه تطبيق كاب كات ؟

ان تطبيق كاب كات غني عن التعريف كونه تطبيق فخم جدا في عمل المونتاج والتصميم وذالك لانه يحتوى علي الكثير من الادوات مما تساعدك في تحرير الفيديوهات والصور وجميعها متاحة بشكل مجاني وفضل عن ذالك ان تطبيق كاب كات يحتوي على قوالب جاهزة للتصميم بحيث يمكنك استخدام هذه القوالب بضغطة زر كما يمكنك تحقيق الربح من تطبيق كاب كات وذالك من خلال نشر القوالب على منصة تيك توك. 

كيف تحميل الملحقات ؟

الان يجب عليك ان تقوم بتحميل تطبيق كاب كات مع جميع الملحقات المستخدمة في المونتاج وذالك من خلال روابط التحميل التي تجدها في اسفل هذه المقالة. 
لمشاهدة الشرح كاملا ( اضغط هنا )
لتحميل كاب كات ( اضغط هنا )
لتحميل حزمة الخطوط ( اضغط هنا )
لتحميل قوالب الهاتف ( اضغط هنا )
لتحميل الموسيقى ( اضغط هنا )

انتبه! عند التحميل يجب عليك الانتظار لمدة 10 ثواني ثم النقر على رابط الصفحة ثم ينتقلك الى التحميل المباشر في وقت الانتظار عليك ان تصلى على خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص)

google-playkhamsatmostaqltradent