recent
أخبار ساخنة

كيف تسوي تصميم للمتوفين capcut

كيف تسوي تصميم للمتوفين capcut 

كيف تسوي تصميم للمتوفين capcut


مرحبا بكم في مدونة انكسار للشروحات اقدم لكم شرح عن اكثر تصميم مطلوب في برنامج capcut تصميم للمتوفي حيث الكثير منا يفقد شخص غالي جدا على قلبه ويبحث عن فكرة تصميم للمتوفين لذالك اقدم لكم هذه الطريقة والتي من خلالها تقوم بعمل اجمل تصميم الى اغلا شخص لقلبك كما ان طريقة عمل هذا التصميم جدا سهله ولا تحتاج الى مجهود وكل ما تحتاجه في عمل هذا التصميم هو الهاتف فقط مع تطبيق كاب كات بالاضافة الى ذالك سوف تحتاج في هذا التصميم الى كروما. 

كيف تسوي تصميم للمتوفين؟

الكثير منا يبحث عن طريقة تصميم للمتوفين لذالك جلبت لكم طريقة جدا سهل تمكنك من خلالها عمل تصميم احترافي للمتوفين وذالك من خلال تطبيق كاب كات كما سوف تحتاج الى الكروما وفي هذا الشرح سوف تتعلم طريقة استخدام هذه الكروما وتتعلم طريقة إضافة الكروما على الصوره ومن خلال تطبيق كاب كات فقط كما يمكنك إضافة بعض التأثيرات الى التصميم وهذا الاضافة تكون حسب رغبتك اذا كان لديك الخبرة الكافية في استخدام كاب كات يمكنك ان تضع الكثير من التأثيرات وتجعل التصميم اكثر فخامة. 

كيف تحميل الكروما مع التطبيق؟

اولا يجب عليك تحميل تطبيق كاب كات مع الكروما المستخدمة في الشرح وذالك يتم عن طريق روابط التحميل التي تجدها في اسفل هذه المقالة. 
لمشاهدة الشرح كاملا ( اضغط هنا )
لتحميل كاب كات ( اضغط هنا )
لتحميل الكروما ( اضغط هنا )

انتبه! عند التحميل يجب عليك الانتظار لمدة 10 ثواني ثم النقر على رابط الصفحة ثم ينتقلك الى التحميل المباشر في وقت الانتظار عليك ان تصلى على خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص)
google-playkhamsatmostaqltradent