recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج تام تام نسخة قديمة للاندرويد

 تنزيل برنامج تام تام نسخة قديمة للاندرويد 

تنزيل برنامج تام تام نسخة قديمة للاندرويد

السلام عليكم اصدقائي اقدم لكم تحميل برنامج Tam تام او تام تام اصدار قديم يعمل على جميع اجهزة الاندرويد حيث الكثير يبحث عن برنامج التام وذالك بعد ما تم حذفه بشكل نهائي من جميع المتاجر لذالك اقدم لكم هذه النسخة حيث يمكنك استرجاع حسابك وذالك عن طريق تسجيل الدخول عبر البريد الاكتروني. 

ماهو برنامج tam tam ؟
برنامج التام هو تطبيق تواصل اجتماعي شبيه بتطبيق التلجرام حيث يمكنك من خلال تطبيق تام التواصل مع الكثير من الاشخاص وذالك من خلال الدخول الى غرف الدردشة كما يحتوي تطبيق tam على قنوات كثير تحتوي على صور وفيديوهات او ستوريات وفضلا عن ذالك يمكنك الدخول الى الكثير من الكروبات للدردشة او المكالمات الجماعية .

برنامج للدردشه تام تم ؟
برنامج التواصل الاجتماعي tam للدرشه والمكالمات الجماعية والكروبات حيث يمكنك من خلال تطبيق تام عمل دردشة جماعية مع الكثير من الناس والتعرف على اصدقاء جدد كما يوجد داخل تطبيق تام بوتات للالعاب والتحديات مع اصدقائك وفضلا عن ذالك يمكنك عمل ستيكرات خاصه بك وذالك من خلال بوت الاستيكرات حمل لان تطبيق تام واستمتع مع الكثير من الاشخاص من حولك. 

كيف تنزيل برنامج تام تام ؟
الان يمكنك تحميل برنامج تام برنامج دردشه ومراسلات نسخة قديمة لجميع اجهزة الاندرويد وذالك من خلال الضغط على رابط التحميل الذي تجده في اسفل هذه المقالة. 
لتحميل برنامج تام تام ( اضغط هنا )

ملاحظة: عند التحميل يجب عليك الانتظار لمدة 10 ثواني ثم النقر على رابط الصفحة ثم ينتقلك الى التحميل المباشر في وقت الانتظار عليك ان تصلى على خاتم الانبياء والمرسلين النبي محمد (ص)

google-playkhamsatmostaqltradent